Menu
Conférence de presse sur la situation économique en 2016 et ses perspectives pour 2017
Le mardi 17 janvier 2017,  Le Haut Commissariat au Plan (HCP) organisera à Casablanca, une conférence de presse, à 16h à l’hôtel Golden Tulip Farah. Celle-ci portera sur la situation économique du Maroc en 2016 et ses perspectives en 2017.
Lors de ce briefing, M. Ahmed Lahlimi analysera la situation macro-économique nationale de 2016 et discutera des perspectives de son évolution de l’année en cours, selon un communiqué rendu public.



أنشطـــة لدعم الشركاء المحليين خلال الستة أشهر المنصرمة من سنة 2016
هناك دراسات و أنشطة تساهم المديرية في إعدادها  في إطار تعاون و تنسيق و تأطير لصالح شركائها، في إطار تخصصها من طبيعة الحال، على صعيد الجهة من المصالح الخارجية و السلطات المحلية و التي لا يتم إدراجها ضمن لائحة منتجاتها. و تجدون الإشارة لهاته الدراسات في فصول من التقرير عن أنشطة المديرية (و نخص بالذكر فصل التنمية الجهوية )، هذا فضلا عن التزويد الدائم للشركاء بالمعطيات الإحصائية الديمغرافية و الاجتماعية و الاقتصادية الجاهزة و احتساب غير الجاهز منها، مع إعداد الجداول و الرسومات البيانية، الخصائص و المؤشرات الجهوية و الإقليمية و الترابية.
إضافة،اذا، إلى عملياتها الاعتيادية تساهم المديرية الجهوية للتخطيط بمراكش و تشارك في مختلف الدراسات و الأنشطة ذات الطابع التنموي اقتصاديا و /أو اجتماعيا داخل المجال الترابي للجهة، فتجدها تحضر كل من:
 
     اجتماع مجلس إدارة الحوض المائي لتانسيفت بمقر ولاية مراكش-آسفي بتاريخ 5 فبراير 2016، للمصادقة على محضر اجتماع مجلس الإدارة برسم الدورة الأولى لسنة 2016 و تقديم الحالة الهيدرولوجية و برنامج عمل الوكالة لسنة 2016.
 
Télécharger

أنشطة_الستة_أشهر_الأولى_من_سنة_2016.docx أنشطة الستة أشهر الأولى من سنة 2016.docx  (21.26 Ko)




1 2 3 4 5 » ... 45





Galerie